الإصابة تحرم كاكا من المشاركة مع البرازيل في كوبا أميركا

ستعد جميع منتخبات أميركا الجنوبية من أجل المشاركة في بطولة كوبا أميركا المنتظرة والتي ستقام على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية هذا الشهر وذلك بعد مرور 100 عام على انطلاق البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم.

وبعد موسم طويل وتحضيرات كثيرة يتعرض الكثير من اللاعبين للإصابات قبل انطلاق البطولة وذلك ما يحدث للاعبي المنتخبات الأوروبية أيضًا الذين يستعدون للمشاركة في يورو 2016 التي ستقام في فرنسا بعد أيام.

وفي ضربة مفاجئة للمنتخب البرازيلي ومدربه دونغا تعرض النجم ريكاردو كاكا لإصابة عضلية ستجعله يغيب عن البطولة ويخرج من التشكيلة التي ستشارك بها.

وأكدت الصحف أن اللاعب باولو غانسو سيعوض غياب كاكا ويتواجد بدلًا منه في التشكيلة وذلك بعد أن أكدت الفحوصات أن لاعب ميلان السابق سيحتاج ل20 يوم تقريبًا من أجل العودة مرة أخرى.

وقد تعرض اللاعب لتلك الإصابة العضلية خلال مشاركته في مباراة ودية مع منتخب السامبا وكانت أمام بانما وانتهت بفوز البرازيل 2-0، وكان ذلك ضمن الاستعدادات للمشاركة في كوبا أميركا.

يذكر أن لاعب ريال مدريد السابق كان قد انضم مؤخرًا لتشكيلة منتخب بلاده لتعويض دوغلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ الألماني ولكن الإصابة ضربت اللاعب من جديد ليغيب عن البطولة التي قد تكون الأخيرة له مع منتخب السامبا.