البشير: رغبات الجماهير أوامر واجبة التنفيذ

قال رئيس الجمهورية عمر البشير، إن رغبات الجماهير هي أوامر واجبة التنفيذ، متعهداً بالمضي قدماً في استكمال المشاريع الخدمية والتنموية في ولاية الجزيرة، موجهاً حكومة الولاية بتشييد مستشفى ومدارس للمواهب في منطقة ديم المشايخة.

وأوضح البشير خلال مخاطبته، الجمعة، حشداً جماهيراً في منطقة “ديم المشايخة” بمحلية جنوب الجزيرة، أن الهدف الرئيس للحكومات هو خدمة الجماهير وتوفير الأمن والاستقرار، وتوفير الحياة الكريمة من خلال إقامة المشاريع التنموية والخدمية.

وأشار إلى أن “ديم المشايخة” تعتبر من مناطق الإنتاج مما يتطلب تشييد الطرق لربطها بمناطق الصادر وتسهيل حركة المواطنين، مشيراً إلى أن الجزيرة هي العمود الفقري للسودان وقد صهرت أبناءه في بوتقة واحدة وعضدت النسيج الاجتماعي.

وأثنى رئيس الجمهورية على الجهود التي ظل يقوم بها والي الجزيرة محمد طاهر أيلا في مجال الخدمات والتنمية وتسهيل سبل الحياة الكريمة لمواطني الولاية، وأضاف “أيلا كان ضرس الشرق وأنا قلعتو جيبتو ليكم”.

وجدد التأكيد على إزالة المتاريس والموانع كافة التي تقف في طريق أيلا لاستكمال مشاريع التنمية والخدمات، موجهاً بالشروع في كهربة المشاريع الزراعية في النيل تطويراً للقطاع وخدمة لحركة الإنتاج والصادر.

هذا وقد تسلم رئيس الجمهورية درع ووثيقة عهد وميثاق من مواطني المنطقة تؤكد ترشيحهم له لدوره رئاسية جديدة في 2020 م.