الهلال الاُبَيِّض يصل جامبيا لمواجهة “سلطات الموانئ”

وصلت إلى جامبيا قادمة من السنغال، مساء الجمعة، بعثة فريق الهلال الاُبَيِّض، وذلك لمواجهة فريق “سلطات الموانئ” بطل جامبيا في مباراة الفريقين الأولى يوم بعد غد الأحد، بدور الترضية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
وقد وجدت البعثة استقبالا حافلا لدى وصولها، من قبل مسؤولي النادي الجامبي وعدد من السودانيين المقيمين بالدولة هناك والذين تقدموا مستقبلين البعثة بعلم السودان.
وقد حلت البعثة بفندق الليبي بالعاصمة الجامبية بانجول، ومنح المدير الفني إبراهيم الحسين “إبراهومة” اللاعبين راحة لبقية اليوم، على أن يخوض الفريق عصر يوم غد السبت، تدريبه الوحيد للمباراة.
وكان ممثل السودان الوحيد بالكونفدرالية، قد خاض معسكرًا قصيرًا وناجحًا بالعاصمة السنغالية داكار، وذلك لمدة 3 أيام ختمها بتدريب صباح اليوم الجمعة.
وطالب المدير الفني إبراهومة، اللاعبين ببذل أقصى ما عندهم لأجل إسعاد الشعب السوداني، وذلك بالخروج بنتيجة تساعد الفريق في مباراة العودة، مؤكدًا على الروح المعنوية العالية للاعبيه وجاهزيتم لمباراة الأحد.
ومن ناحيته، أشاد طارق عطا مجلس اتحاد الكرة السوداني، ورئيس البعثة بنجاح معسكر داكار، وبسفير السودان هناك عادل يوسف بانَّقا والقنصل ضياء الدين عابدين اللذان أقاما دعوة عشاء بمنزل السفير للبعثة، وحرصا على وداع البعثة اليوم مؤكدين حرصهما على حضور المباراة.
ومن ناحية أخرى، حدد نادي الهلال الأبيض تاريخ مساء يوم الأحد 16 أبريل/ نيسان الجاري موعدًا لمباراة العودة بمدينة الأبيض.
يذكر أن مباراة الهلال الأبيض مع مضيفه الجامبي “سلطات الموانئ” طاقم تحكيم من غانا بينما يراقبها مراقب من المغرب.
كووورة