الهلال والمريخ يستعدان لمواجهة بورت لويس وريفرز النيجيري

يختتم الفريق الأول للكرة بنادي الهلال مساء السبت على ملعبه بأم درمان برنامجه الإعدادي لمباراته المهمة أمام بورت لويس بطل موريشيوس في ذهاب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا، فيما أدى فريق المريخ تدريبه الرئيس لمباراته بدوري أبطال أفريقيا عصر الجمعة على ملعب نادي (شاركس) بمدينة بورتهاركوت النيجيرية،

ويضع الجهاز الفني للهلال اللمسات الأخيرة ليعتمد قائمة المباراة، وكان الفريق عقد مناورته الرئيسة على ملعب الجوهرة مساء الجمعة بحضور 21لاعباً بعد أن تم إبعاد خمسة لاعبين من المعسكر المغلق  بقيادة عمار الدمازين الموقوف ووليد علاء الدين وحسين الجريف.

وكان بطل موريشيوس قد أدى تدريبيه الرئيس على ملعب المباراة عصراً وسط إجراءات أمنية مشددة حيث رفض مسؤولوه وجود أيّ شخص داخل الإستاد، وسيعقد مدربا الفريقين مؤتمراً صحافياً في السابعة والنصف من مساء السبت  بإستاد الهلال يتحدثان فيه عن المواجهة ومدى جاهزية فريقيهما.

بدوره تدرب المريخ في طقس ممطر شكّل صعوبة نسبية في أداء التدريب، لكنه جاء مناسباً لتحوطات لجهاز الفني، خاصة وأن الأمطار متوقعة خلال مباراة يوم غد الأحد، وجاء التمرين بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة وعددهم 20 لاعباً.. بإشراف مباشر من المدير الفني للفريق دييغو غارزيتو، إلى جانب طاقمه المعاون المكون من أنطونيو غارزيتو، وكابتن فاروق جبرة ومدرب الحراس نيكولاس دومينيك سانتوشي.