الهلال يستعد لمواجهة النجم والتونسي يفقد جهود “إبن عمر”

أكمل إعداده لمواجهة النجم الساحلي التونسي مساء الثلاثاء في إياب دور ربع النهائي في الكونفدرالية بإستاد السويس بمصر.

وتقرر أن يختتم الفريق تحضيراته بملعب المباراة الإثنين، حيث رفع الجهاز الفني بنادي الهلال بقيادة الكوكي من نسق استعداده بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة ، واشتمل المران على الاهتمام بالجانب البدني والتكتيكي الفني وشهدت التدريبات اهتماما من قبل المدرب بالجوانب الهجومية والدفاعية معاً وتألق فيها جميع اللاعبين على رأسهم شيبوب والشغيل وسط روح معنوية عالية وجدت الإشادة من قبل الجهاز الفني والبعثة المتواجدة في القاهرة.

ذكرت تقارير إعلامية تونسية، الأحد، أن محمد أمين بن عمر، لاعب وسط النجم الساحلي التونسي، سيغيب عن مواجهة الهلال السوداني، بإياب ثمن  “الكونفيدرالية الأفريقية”؛ بسبب الإصابة.

كان اللاعب، أصيب في الفخذ في مباراة النجم، أمام الهلال السعودي يوم الخميس الماضي، في نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال، والتي فاز بها النجم (2-1).

وذكرت تقارير في تونس أن اللاعب سيخضع لفحوصات إضافية حتى يكون جاهزًا لمواجهة الدور قبل النهائي ذهابا ضد الزمالك المصري يوم 28 أبريل، في حال التأهل.

وفاز النجم الساحلي، على الهلال (3-1) ذهابًا، وتقام المباراة بمصر، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي نقلها من السودان، نظرا للأحداث السياسية الجارية في السودان.