الهلال يستقبل جاجا البرازيلي ..ومريخ 2017 يبدأ المشوار الأحد

اقتربت ساعة الصفر في المريخ لانطلاقة الفترة الاعدادية الرئيسية للفريق في اطار التحضير للموسم المرتقب 2017 حيث ستنطلق صافرة البداية يوم غد الاحد مساء بالقلعة الحمراء اذ سيبدأ الفريق اول نشاط له بمشاركة كل اللاعبين الوطنيين وغالبية اللاعبين الاجانب الذين من المقرر ان يصلوا فجر اليوم وغدا الاحد.

من جهته استقبل فريق الهلال العاصمي فجر وظهر الجمعة الثلاثي المحترف المدافع الايفوري سواليو دابيلا اواتارا» لاعب افريكا اسبورت العاجي ووكيل اعماله والغاني «اوغستين اوكرا كما وصل امس  البرازيلي المرشح للانتقال للهلال المهاجم جاجاـ لاجراء الاختبارات طبية توطئة لاختيار الثلاثي للقيد في كشف الازرق.

19-11-2016-10-11 19-11-2016-10-12 19-11-2016-10-13

 

 

 

 

 

ويترقب الهلال وصول تيتيه غدا الاحد بعد ان سبقهم امس الاول المدافع البرازيلي فرناندوفونسيك فريرا والذي يشغل وظيفة قلب الدفاع بنادي سيما رونيس الفرنسي بالدرجة الثانية .
هذا واكد اواتارا سعادته بخوض تجربة احترافية مع كبير السودان الموسم الجديد، مؤكداً انه سمع كثيرا عن الهلال.
من جانبه قال اوكرا انه سعيد للعودة للسودان والدفاع عن الوان بطل السودان والكأس وقيادته في البطوله الافريقية.

يذكر أن أوكراه أنهي تعاقده مع المريخ بنهاية العام الحالي وفضل الأحمر عدم التجديد له وعاد اللاعب الي بلاده ليتلقي عرضا من الهلال للانضمام لصفوف الازرق في فترة التسجيلات الحالية و من أجل العودة مجدداً للدوري السوداني عبر بوابة الهلال حيث ينتظر أن يفاضل مجلس الهلال بينه وأربعة محترفين آخرين لاختيار اثنين من هؤلاء المحترفين من أجل التعاقد معهما في فترة التسجيلات الحالية
إعارة شيبولا .
علي صعيد اخر تواترت بعض الانباء ان مجلس ادارة نادي الهلال يدرس اعارة نجم الفريق المميز ومحترفه النيجيري عزيز شيبولا الي احد الاندية خلال فترة انتقالات اللاعبين الرئيسية وذلك للتعاقد مع احد المحترفين الاجانب الذين سيتعاقد معهم الهلال بعد ساعات الذين توافدوا للبلاد منذ يوم امس الاول الخميس وامس الجمعة..
والمعروف ان النيجيري عزيز شيبولا قدم نفسه بصورة جيدة بعد قدومه القلعة الزرقاء وكان احد اللاعبين الذين ساهموا في استعادة لقب الممتاز من الند التقليدي المريخ، ويفاضل الهلال بين خمسة أجانب لاختيار اثنين منهم للتعاقد معهما بصفة رسمية ويسعي الازرق لتجنيس شيبولا او احد المحترفين القادمين لضم ثلاثة لاعبين.
علي صعيد متصل عبرت جماهير الهلال عن سعادتها بتوافد اللاعبين من العيار الثقيل الذين بشر بهم رئيس النادي اشرف الكاردينال وظل مجلس الهلال في اجتماعات متواصلة لاعارة عدد من اللاعبين الي الاندية الصديقة واقوي المرشحين الصيني ووليد علاء الدين بجانب شيبولا ويدرس المجلس ملف التدريب وربما فاجأ الجماهير بمدرب كبير قبل انتهاء فترة الانتدابات الشتوية.
يذكر ان الهلال بعد ان ضم المع النجوم متمثلا في ابو سته والسمؤال وبخاري والمجنس سلمون جابسون والصادق شلش وابراهومة واستغني عن خدمات سيف مساوي الذي انتقل الي اهلي شندي واتير توماس ومعاوية فداسي.

مريخ 2017

19-11-2016-10-5 19-11-2016-10-6 19-11-2016-10-7

 

 

 

 

اقتربت ساعة الصفر في المريخ لانطلاقة الفترة الاعدادية الرئيسية للفريق في اطار التحضير للموسم المرتقب 2017 حيث ستنطلق صافرة البداية يوم غد الاحد مساء بالقلعة الحمراء اذ سيبدأ الفريق اول نشاط له بمشاركة كل اللاعبين الوطنيين وغالبية اللاعبين الاجانب الذين من المقرر ان يصلوا فجر اليوم وغدا الاحد.
هذا وقد اكد الاستاذ حاتم عبد الغفار المشرف علي الفريق الاول اكتمال كافة التجهيزات اللازمة لانطلاقة الفترة الاعدادية ، مشيرا إلى ان المدير الفني للفريق الالماني هاي قد رفع خطة اعدادية شاملة لكافة جوانب وفصول الاعداد ومعيناته، ذاكرا ان الخطة تقوم على ثلاث مرحل حيث تبدأ الاولي يوم غد الاحد وتستمر حتى نهاية الشهر وتقتصر على تدريبات اللياقة البدنية بعدها يغادر الفريق إلى تركيا حيث تتم المرحلة الثانية وتستمر حتى الثاني عشر من شهر ديسمبر المقبل يؤدي خلالها الفريق عددا من التجارب. مضيفا ان هناك اتجاها لاكمال الفترة الاعدادية بدولة ثالثة تجري المشاورات لتسميتها.
من جانب آخر فقد اكد نجوم المريخ الوطنيون وعلى رأسهم الرباعي أمير كمال وأحمد ضفر ورمضان عجب وبكري المدينة جاهزيتهم للاعداد وسعادتهم الكبيرة لممارسة النشاط.
وقالوا «للصحافة» ان المريخ سيكون له شأن كبير في الموسم المقبل ، مشيرين إلى الظروف الصعبة التي ألمت بالفريق في الموسم المنصرم، وقال رمضان عجب في حديث خاص «للصحافة» انهم كلاعبين عقدوا العزم على تقديم موسم متميز وتعويض جماهيرهم فقدان البطولات في الموسم المنصرم.
وفي تصريح للفريق عبد الله حسن عيسى الأمين العام للنادي قال خلاله انهم في مجلس الادارة حريصون علي انجاح الفترة الرئيسية ولهذا فقد اجتهدوا في تحضير كافة المعينات اللازمة.
وابدى الفريق عبد الله تفاؤله ان يكون المريخ غير في الموسم المرتقب.
وكانت «الصحافة» قد تابعت الجهود الكبيرة التي بذلها الأمين العام للمريخ الفريق عيسى وامين المال عوض رمرم من اجل تجهيز تأشيرات الدخول للاعبين الاجانب والجهاز الفني وبمساعدة كبيرة من الفريق الدكتور طارق عثمان الطاهر.

صحيفة الصحافة