انطلاقة معرض المنتجات السودانية الثاني بانجمينا السبت المقبل

الخرطوم
اكتملت الاستعدادات لانطلاقة معرض المنتجات السودانية الثاني بانجمينا السبت المقبل بمشاركة 15 شركة ويستمر الى الثلاثين من مارس الحالي تحت رعاية وزارة التجارة السودانية ووزارة التجارة والصناعية التشادية وغرفة التجارة والصناعة التشادية وباشراف السفارة السودانية .
وقال الأستاذ صلاح عمر الشيخ مدير شركة سوداكسبو لتنظيم المؤتمرات والمعارض المنظمة لجناح السودان /لسونا/ إن المعرض يقام بمشاركة المصانع والشركات السودانية في كافة المجالات بدءًا بالسيارات ومواد البناء بمختلف أنواعها والمواد الغذائية و البترولية وغيرها من المنتجات السودانية المنتنوعة بما فيها الآليات الزراعية .
وأبان أن المشاركة في هذه الدورة ستكون كبيرة في كافة مجالات الصناعة لما تتمتع بها البلدان من علاقات مميزة لما تشهده المناطق الحدودية من أمن الامر الذي أدى الي تشجيع تصدير المنتجات السودانية الي تشاد .
وأضاف أن السفارة السودانية بتشاد تعمل بنشاط كبير لانجاح المعرض المهم مشيرا الي وجود نشاط مصاحب ضمن فعاليات المعرض واستصحاب فرق فنية .
وأكد علي أهمية الدور الذي تلعبه المعارض في الترويج للمنتجات السودانية و تقوية قنوات التواصل ورفع للقدرات الاقتصادية وجني الكثير من الثمرات التي تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني .
وأشار الاستاذ صلاح الي الآثار الاقتصادية المباشرة التي تكمن فى التبادل التجاري والمعرفي وتحفيز الاستثمارات بجانب الصفقات التي تعقد خلال المعارض .

تعليقات الفيسبوك