انقلاب في تشكيلة الهلال.. والمريخ يتأهب لأبناء السلطان

خضع فريق الهلال العاصمي لكرة القدم لحصته التدريبية الرئيسة على ملعب استاد نيالا  أمس، استعداداً لمباراته أمام مضيفه الوادي غداً الأربعاء في الجولة الثامنة من الدوري السوداني الممتاز، فيما يجري فريق الكرة بنادي المريخ مرانه الأخير صباح اليوم على ملعبه بأمدرمان إستعداداً لمباراته أمام مريخ الفاشر المقررة يوم غد.

وذكرت صحيفة آخر لحظة أن الجهاز الفني أجرى تعديلاً جديداً على تشكيلته المرتقبة، حيث أعاد عبداللطيف بوي إلى قلب الدفاع مع عمار الدمازين، ودفع بالطاهر الحاج إلى المحور أبوعاقلة، وسموأل ميرغني على الشمال، واستبعد يوسف أبوستة، ولكن المدرب سيكون محظوظاً باستعادة خدمات المهاجم الدولي والقائد مدثر كاريكا ليرفع من كفاءة العمل الهجومي إلى جانب النيجيري عزيز شيبولا والوطني الصادق شلش.

ويتعين على الديبة ورجاله تحقيق الإنتصار وتحصيل النقاط كاملة، وإلا سيؤزم الفريق الأزرق موقفه أكثر بعد أربعة تعادلات مع الهلال الأبيض والهلال كادوقلي والأهلي شندي والمريخ نيالا.

وفي دوائر فريق المريخ سيضع المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو لمساته الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها  في مواجهة الغد، للفوز بالعلامة الكاملة للمضي في البحث عن صدارة المنافسة في ظل ترنح الغريم التقليدي الهلال.    ومن المتوقع أن يلجأ المدير الفني للمريخ للمداورة ويدفع بتشكيلة جديدة خلال مباراة الغد، ستضم العناصر التي لم تشارك في مباراة تفرغ زينة، خاصةً في ظل الإرهاق الذي يعانون منه من جراء البرمجة الضاغطة، هذا علاوة على السفر المتواصل عبر رحلات طويلة، حيث يحرص غارزيتو على المحافظة على كتيبته الأساسية، وعدم فقدان أي عنصر في مواجهتي تفرغ زينة وريفرز النيجيري المقررتين يوم 5 و12 مارس.