ضبط كميات من الحبوب المخدرة في 3 ولايات

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات 15693 حبة مخدرة و 557عقاراً طبياً مخالفاً لقانون الأدوية والسموم في ولايات شمال وغرب دارفور، الخرطوم والشمالية. وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة إن الضبطيات تأتي في إطار خطط متزامنة في المركز والولايات.

وكشف مدير الدائرة نصبهم كميناً في شمال دارفور لشبكة إجرامية تعمل في ترويج الحبوب المخدرة، أسفر عن ضبط عدد 9940 حبة ترامادول، بحوزة متهم عند مدخل مدينة الفاشر.

وأضاف أن إدارته رصدت بولاية غرب دارفور محاولة تهريب 4780 حبة ترامادول مخباة بطريقة احترافية داخل ملابس امرأة قادمة من مدينة الجنينة.

وفي ولاية الخرطوم أنهى فرع الجامعات مغامرات متهم وضبط بحوزتة 973 حبة كبتاقون بمنطقة الحاج يوسف بعد مراقبة دقيقة، توصلت الأتيام الميدانية إلى أن المتهم مطلوب في بلاغ آخر، وكان يحاول إخفاء نفسه.

وكشف مدير دائرة العمليات إحباط إدارته بالولاية الشمالية لعملية تهريب 502 فتيل مادة الكيتامين و55 علبة عقار علاج نقص المناعة، في طريقها إلى جمهورية مصر العربية، بعد ضبط شبكة في مدينة حلفا تستغل البصات السفرية.

وأكد المدير قدرة إدارته على كشف حيل وأساليب المجرمين في تهريب المخدرات، بفضل الدعم الكبير والمعينات التي وفرتها رئاسة الشرطة لإدارته.

الشروق