نائب الرئيس يستقبل المنتخب الوطني بالقصر الجمهوري

يستقبل نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن، ظهر الثلاثاء، بمكتبه بالقصر الجمهوري وفد الإتحاد السوداني لكرة القدم الذي يضم ممثلين لمجلس الإدارة، ولجنة المنتخبات الوطنية، والجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، واللاعبين.

ويأتي اللقاء على خلفية تأهل صقور الجديان لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين (الشان) كينيا 2018م، والإنجاز الكبير الذي حققوه ببلوغ النهائيات للمرة الثانية في تأريخ السودان.

وقال رئيس اللجنة العليا للمنتخبات الوطنية حسن برقو للشروق، إن نائب رئيس الجمهورية سيستقبل وفد الاتحاد والمنتخب الوطني بعد الإنجاز الذي حققه صقور الجديان ببلوغ نهائيات الشأن العام المقبل.

ووصف ذلك ببداية العهد الجديد لكرة القدم السودانية التي بدأت تستعيد عافيتها، وقال إن اللقاء تأكيد كبير على اهتمام الدولة في أعلى مستوياتها بأمر الرياضة وكرة القدم والمنتخبات الوطنية.

وقال برقو إنهم يترقبون بشريات كبيرة للمنتخب الوطني من قبل مؤسسة الرئاسة ونائب الرئيس في مرحلته المقبلة، خاصة وأن المنتخب تنتظره تحديات جسام في النهائيات، متوقعاً بأن يأتي الدعم والاهتمام من قبل الدولة في المرحلة المقبلة كبيراً ومتوازياً مع متطلبات المرحلة.