نابولي يوجه صدمة لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

وجه نادي نابولي الإيطالي صدمة كبيرة لنظيره برشلونة الإسباني، بعدما رفض عرضًا مغريًا للتخلي عن نجمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

ورفض نابولي عرضا من برشلونة بقيمة 100 مليون يورو، للتخلي عن لورينزو إنسيني لصالح الفريق الكتالوني الذي حال جاهدًا تدعيم صفوفه بقوة قبل نهاية الميركاتو.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن نابولي حاول الحفاظ على لاعبيه خلال سوق الانتقالات الصيفية ورفض رحيل إينسيني لصفوف برشلونة حتى بعد وصول العرض إلى 100 مليون يورو.

ولم يفلح برشلونة في التعاقد مع البرازيلي فيلبب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي رغم تقديم أربعة عروض بلغ آخرها 160 مليون يورو، كما قدم اللاعب طلبا لإدارة الريدز بالرحيل، ولم يتم الاستجابة له.

وضم برشلونة الفرنسي عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني كما تعاقد مع باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني بالإضافة إلى نيلسون سيميدو من بنفيكا البرتغالي واستعادة جيرارد ديولوفيو من إيفرتون الإنجليزي.

ومن ناحية أخرى أكدت الصحيفة أن نابولي رفض أيضا 65 مليون يورو من مانشستر سيتي من أجل ضم خاليدو كوليبالي، مدافع الفريق، رغم محاولات الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزنز.

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض مانشستر سيتي يتفوق على عرض تشيلسي في صيف 2016 بحوالي 10 ملايين يورو.